
أصدرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي، اليوم الجمعة 18 جويلية 2025، بلاغًا رسميًا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نفت فيه ما تم تداوله على الصفحة الرسمية لإذاعة موزاييك أف أم، بخصوص “فكّ الارتباط مع مدرب فريق الأكابر محمد الساحلي”، مؤكدة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.
وشددت إدارة النادي في بيانها على رفضها القاطع لمثل هذه الإشاعات، معتبرة أنها تهدف إلى تشويش الأجواء العامة داخل الفريق، خاصة في هذه الفترة الدقيقة التي تتزامن مع استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2025-2026.
-
الترجي يتخلى عن مدربه ماهر الكنزاري ؟نوفمبر 23, 2025
-
الكاف يسلط عقوبات على الترجينوفمبر 21, 2025
كما أعلنت الهيئة أنها قررت تكليف اللجنة القانونية للنادي باتخاذ كل الإجراءات اللازمة ضد الإذاعة المذكورة، وذلك من أجل ضمان حقوق النادي وسمعته، وردع كل من تسوّل له نفسه بث معلومات مغلوطة أو زعزعة استقرار الفريق.
وفي السياق ذاته، دعت إدارة الإفريقي جماهيرها الوفية إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات والأخبار الزائفة، التي يتم تداولها عبر صفحات مشبوهة وإعلام غير مسؤول، مؤكدة أن القنوات الرسمية للنادي تبقى المصدر الوحيد الموثوق للمعلومة.
واختتمت الهيئة بلاغها بتجديد دعوتها لجماهير الأحمر والأبيض إلى رصّ الصفوف ومواصلة دعم الفريق، مؤكدة أن النجاح الرياضي يمر عبر وحدة الصفّ وتكاتف الجميع من أجل مصلحة النادي، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد الذي يُراهن عليه الفريق لمصالحة أنصاره وتحقيق نتائج إيجابية







