Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

وضعية الشريمي في طريقها للتسوية

علمت إذاعة موزاييك من مصادر مطلعة أن الوضعية الإدارية للاعب الليبي أسامة الشريمي، متوسط ميدان النادي الإفريقي، باتت في طريقها إلى التسوية، حيث من المنتظر أن يكون اللاعب مؤهلًا بصفة قانونية للمشاركة في لقاء الجولة الثانية من البطولة التونسية ضد النجم الساحلي.

اللاعب، الذي تعاقد معه الإفريقي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، التحق بالتدريبات مع المجموعة منذ فترة، غير أن مشاركته الرسمية ظلت رهينة حصوله على بطاقة الانتقال الدولية (ITC) والتأهيل القانوني من قبل الجامعة التونسية لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مصادر مقربة من النادي أكدت أن الملف الإداري للشريمي يسير في الاتجاه الصحيح، خاصة بعد أن تم تقديم الوثائق المطلوبة في الآجال، وينتظر أن يحصل اللاعب على بطاقة التأهيل قبل انطلاق الجولة الثانية. ويعوّل المدرب فوزي البنزرتي على خدماته في خط الوسط، لما يتمتع به من جاهزية بدنية وفنية تؤهله ليكون إحدى ركائز الفريق في المرحلة القادمة.

ورغم الأجواء الإيجابية، فإن الملف ما زال محل نظر من لجنة النزاعات بالفيفا، بعد أن قامت إدارة نادي السويحلي الليبي بمراسلة الاتحاد الدولي، مدعية تفعيل بند تمديد عقد اللاعب من جانب واحد، وهو ما اعتبرته الإدارة الليبية موجبًا قانونيًا لاعتراضها على انتقال الشريمي إلى فريق “باب جديد”.

في المقابل، يتمسك الإفريقي بمشروعية تعاقده مع اللاعب، مستندًا إلى وثائق تثبت أن الشريمي كان في حلٍّ من كل ارتباط قانوني بنهاية عقده مع السويحلي، وهو ما يفتح الباب أمام الفيفا للبت في الملف خلال الأيام القادمة.

وإذا ما تم تأهيله رسميًا، سيكون الشريمي إضافة مهمة لخط وسط الإفريقي، لا سيما في ظل رغبة الفريق في تقوية جميع المراكز تحضيرًا لموسم شاق محليًا وقاريًا.

جماهير الأحمر والأبيض تنتظر بشغف دخول الشريمي في التشكيلة، خصوصًا بعد إشارات إيجابية قدمها في التمارين، حيث ظهر بانضباط كبير وحماس واضح لحمل قميص النادي والدفاع عن ألوانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock